Allianz

ضوابط التغطية الهامة المتعلقة بفيروس كوفيد-19

كوفيد-19 , المرض الناجم عن فيروس كورونا المستجد 2019، هو وباء معروف وسريع التطور يؤثر على السفر في جميع أنحاء العالم، مع استمرار الانتشار والتأثير المتوقع. في11 من آذار أعلنت منظمة الصحة العالمية أن كوفيد-19 هو وباء عالمياً.

يرجى العلم بأن وثائق التأمين على السفر (بما في ذلك سياسات تأمين على مبلغ التحمل في الأضرار الناتجة عن حوادث الإصطدام ) لا توفر بشكل عام تغطية أو تعوض الخسائر المالية المتعلقة بالأوبئة.

كما أن الخوف من السفر بشكل عام لا يعتبر سببًا لتغطية تكلفة إلغاء الرحلة أو انقطاعها.

إذا كنت ترغب في شراء بوليصة تأمين السفر ، يرجى التأكد من مراجعة الشروط والأحكام بالإضافة إلى أي معلومات إضافية مقدمة بعناية ، بحيث يكون لديك الوعي الكامل لما هو مغطى وما هو غير ذلك وماذا عليك أن تفعل في حال احتجت للتقدم بمطالبة.

معلومات حظر السفر

يرجى التأكد من عدم وجود حظر على السفر حاليًا لمكان إقامتك أو لوجهتك.

وثائق التأمين التي تم شراؤها خلال فترة حظر السفر المعلن سابقاً سوف تخضع لتغطية محدودة, لذلك نوصي مراعاة هذه الضوابط قبل شراء وثائق تأمين سفر.

إذا كنت لديك وثيقة تأمين السفر من أليانز و لديك أي استفسارات ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء( يمكن الحصول على التفاصيل في وثائق تأمين السفر الخاصة بك) وسنكون سعداء لمساعدتك.

خلال الرحلة ،يرجى الإحتفاظ بمعلومات وثيقة تأمين السفر بما في ذلك تفاصيل البوليصة ورقم الهاتف الخاص بمساعدات السفر.

توفر أليانز المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء الذين يرغبون في تقديم مطالبة أو الذين قد يحتاجون إلى مساعدة متعلقة بالسفر ، وذلك وفقًا للتغطية السارية في وثيقة تأمين السفر.

لمزيد من المعلومات حول فيروس كوفيد-19 ، يرجى زيارة موقع منظمة الصحة هنا ، أو استشر موقع هيئة الصحة في بلد إقامتك المخصص لـكوفيد-19.

المعلومات الواردة في هذا التنبيه بالتغطية حديثة حتى وقت النشر ، ولكنها عرضة للتغيير مع تطور الوضع.